اخر الاخبار هنا اخر الاخبار هنا اخر ااالاخبار هنا

عدد الضغطات : 4,943
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز
قريبا
بقلم :
قريبا

العودة   منتديات مشاعرهم الادبية > ۩۞۩الاقـــســــام الادبـــيــة۩ > اســـراب البــــوح
تحديث الصفحة لا ادري

رد علي الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-02-2022, 08:04 PM
محمدخير المهيدات غير متواجد حالياً
Jordan     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 4810 يوم
 أخر زيارة : 07-01-2022 (07:57 AM)
 المشاركات : 10,588 [ + ]
 التقييم : 550
 معدل التقييم : محمدخير المهيدات is a name known to allمحمدخير المهيدات is a name known to allمحمدخير المهيدات is a name known to allمحمدخير المهيدات is a name known to allمحمدخير المهيدات is a name known to allمحمدخير المهيدات is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لا ادري



هو التردد والخوف من التقدم للأمام
كأنها عجوز تخاف من سبات ليلها

ولا شبابها وخريف العمر واصفرت أوراقه
تنتظر هبوب رياح الخريف لتتساقط
لتحملها مع بذور لقحاء لتنبت بارض غير ارضها

هو الخوف سيدتي

لم يكن هناك قاض او مغتصب غاشم
ليحكم ويتحكم بمشاعرك
بل أنت من حكمتي عليها
جعلتها راهبة بصومعة ظلما
بين اضلع شابت وشاخت.

كلما همس سحر الفجر بصبحها
صارت ملاك باجنحة وردية لمعاء
لتطير بفضائها الخاص دون ازعاج لتعانق الازهار
القرنفل الزنبق الاقحوان الجوري والياسمين

ثم تعود لصومعتها لخوفها من الأنا وكلام العاذلين
كأنها تطبق المثل الذي يقول( للجدران اذان تسمع)
كأنها طفلة صرخوا بوجهها وهي تلعب بحديقة المنزل
لأنها اتلفت أطراف حوض الياسمين.

نسيت وتناست بأن بداخلها طفلة تتشاقا
ترفض الانصياع متمرده تخرج عنوة عنها
لتلعب باخصال شعرها امام مرآتها المهشمة

نعم سيدتي
سيدتي نعم

انت من حكمت على نفسها بقسوه
انت من حرمت على نفسها العشق
فلا تعشق ولا تعشق وان عشقت
تلوذ بعشقها خلف الستار
خلف إشارات منع اوجدتها حولك
كأنها معابر وضعها عدو غاشم
كتب قبل الوصول اليها ممنوع العبور

لا أدري انموت لنحيا ام نحيا لنموت

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




 توقيع : محمدخير المهيدات

.......ما يدفي ثوب عيره ومهروق
.....لو تخيطه بالحرير وتعطره

......ارتدي ثوبك ولو كان مخروق*
........الفقر عز النفوس بيقهره
مواضيع : محمدخير المهيدات


قديم 02-15-2022, 10:42 PM   #2


الصورة الرمزية سندرا
سندرا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1191
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-22-2022 (07:01 PM)
 المشاركات : 1,944 [ + ]
 التقييم :  120
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



دائمآ عقوبة الغياب ..(النسيان)
لكن بغيابك امتلأت الدفاتر برسم امنيات العوده لهذا(المكان)


 

اقتباس
قديم 05-18-2022, 09:33 AM   #3


الصورة الرمزية محمدخير المهيدات
محمدخير المهيدات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-01-2022 (07:57 AM)
 المشاركات : 10,588 [ + ]
 التقييم :  550
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندرا مشاهدة المشاركة
دائمآ عقوبة الغياب ..(النسيان)
لكن بغيابك امتلأت الدفاتر برسم امنيات العوده لهذا(المكان)
سيدتي الغائب حاضر مادام القلب على الذكرى يحافظ
كأنه اليوم وغدا وغدا اليوم أشرطة امام ناظري

سندرا اشكرك على هذا المرور سيدتي
لك جل الاحترام والتقدير
وطاقة ورد من أغوار قلبي محملة بعبق الود والتقدير

المهيدات


 
 توقيع : محمدخير المهيدات

.......ما يدفي ثوب عيره ومهروق
.....لو تخيطه بالحرير وتعطره

......ارتدي ثوبك ولو كان مخروق*
........الفقر عز النفوس بيقهره
مواضيع : محمدخير المهيدات



اقتباس
رد علي الموضوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by عــراق تــ34ــم
تنويه هام : الادارة ليست مسؤولة عن اي عملية تبادل دون علمها